تسريب جديد لهاتف نوكيا بنظام الأندرويد يوضح قدومة بواجهة Metro

بواسطة أحمد علاء 1/14/2014 9:38:00 PM


ومازالت التسريبات تتوالى حول هاتف نوكيا المنتظر بنظام الأندرويد والذى يدعى Nokia Normandy, لم تمر أيام على تسريب أول صورة واقعية من الجهاز كنموذج أولى ظهر على موقع Weibo الصينى, المسرب الشهير evaleaks وهو المسئول عن جميع تسريبات هذا الهاتف تقريبا.

وقام اليوم بتسريب صورة جديدة للهاتف الجديد ولكن مع مفاجأه جديدة, يظهر الهاتف بواجهة Metro UI وهى واجهة نظام ويندوز فون 8 وبنفس ألوان هواتف لوميا المعتادة, فى حين مازالت كل هذه الصور مجرد تسريبات او شائعات حيث لم تتفوه نوكيا بكلمة واحده عن الهاتف الجديد وليس معلوما اذا كان قدومه مؤكدا ام لن يتم اطلاقه نهائيا.

إقرأ أيضا

أول صورة واقعية مسربة لهاتف نوكيا بنظام الأندرويد المنتظر


من الصورة الجديدة المسربة يظهر ان نظام الأندرويد فى الهاتف الجديد سيكون نظاما معدلا بشكل كبير من قبل نوكيا, حيث ستتمكن من التمتع بخدمات جوجل بلاى وجميع تطبيقاته ولكن ستقوم نوكيا بجعل بعض الواجهات والتصميم وبعض التطبيقات حصريه فقط للهاتف.

أما عن امكانيات الهاتف فيتوقع ان يكون الهاتف من فئة الهواتف ضعيفة المواصفات تماما مثل هاتف Lumia 525 أشهر هواتف ويندوز فون على الاطلاق وبسعر 150 دولار, حيث سيحمل الهاتف شاشة بحجم 4 بوصة وسيكون ثنائى الشريحة ومعالج Snapdragon 200 وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابسكل وسيعمل بنظام الأندرويد كيت كات 4.4.

المصدر