In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل يستطيع ويندوز 9 إعادة مكانة أنظمة تشغيل ويندوز بين المستخدمين

بواسطة أحمد علاء 1/17/2014 12:53:00 AM


أشارت الكثير من الأخبار والمصادر إلى أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق ويندوز 9 قريبا , ولكن هل يستطيع النظام الجديد إعادة مكانة أنظمة التشغيل "ويندوز" بين المستخدمين مرة أخرى؟ جميعنا يعلم أن ويندوز 8 فشل فى إستقطاب المستخدمين إليه بالرغم من كم الإصلاحات والترقيات التى قامت بها شركة ما يكروسوفت على عكس نظام التشغيل ويندوز 7 الذى ما زال متربع على قائمة أكثر أنظمة التشغيل إستخداما .


اقرأ أيضا

مميزات وعيوب الإنتقال من نظام ويندوز إلي لينكس


ويقول المدون التقنى بول ثورت " بعد تعثر نظام التشغيل ويندوز 8 , حاولت مايكروسوفت إصلاح الأخطاء ومعالجتها بترقية النظام إلى ويندوز 8.1 والذى كان جيدا وبه العديد من التحسينات , ولكن كان عدد مستخدمى النظام أقل من 25 مليون فقط . إذا ماذا تستطيع مايكروسوفت أن تقدم فى ويندوز 9 ؟ إطلاق نظام تشغيل جديد يتيح لمايكروسوفت تفادى الأخطاء التى وجدها المستخدمين فى النظام السابق , وتحتاج مايكروسوفت أن تعود لسابق عهدها قبل إطلاق ويندوز 8 حيث كانت تقدم أنظمة تشغيل أكثر ملائمة لأجهزة الكمبيوتر العادية والمحمولة , وكان هناك المليارات من المستخدمين ممن يعملون على أنظمة التشغيل الخاصة بمايكروسوفت .

وتحدث بول ثورت مرة أخرى على التغييرات التى من المفترض وجودها فى ويندوز 9 وقال" سيكون هناك تغييرات ولكن بشكل كبير ستكون مركزة على مكتبة التطبيقات وربما تقوم الشركة بفصل البرامج المتزامنة مع الواجهة الحديثة للنظام "ميترو" عن تطبيقات وبرامج الواجهة العادية . لذا ينتظر الكثير من المستخدمين إطلاق ويندوز 9 فيما ستراهن مايكروسوفت على الجودة فى نظام التشغيل الجديد.

المصدر