In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أدوبى تطلق عدة أدوات جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد على الفوتوشوب

بواسطة أحمد علاء 1/18/2014 2:37:00 AM


قبل ظهور الطباعة ثلاثية الأبعاد كان عمل المجسمات أمرا غاية فى الصعوبة أو تحديدا غاية فى الدقة, تحتاج المجسمات لأجهزة وبرامج خاصة بها لعمل المجسم بدقة, ولكن بعد ظهور أجهزة الطباعة ثلاثية الابعاد 3D أصبح الأمر غاية فى السهولة خاصة مع توفر الكاميرات التى تقوم بالتصوير بتقدية 3D.

والآن جاء دور شركة أدوبى الشهيرة لتسهيل الأمر تماما حيث قامت الشركة بإضافة بعض الأدوات الجديدة إلى إصدارات الفوتوشوب لطباعة المجسمات ثلاثية الأبعاد من خلال البرنامج مباشرة وأصبح بإمكانك الآن عمل مجسمات ثلاثية الأبعاد داخل البرنامج وتوصيل الجهاز بالطابعة ثلاثية الأبعاد والطباعة مباشرة من داخل البرنامج.

اقرأ أيضا

أفضل 7 مواقع وتطبيقات لعمل صور Gif متحركة


صرحت Andy Lauta أحد التنفيذيين القائمين على الفوتوشوب داخل أدوبى قائلة " الطباعة ثلاثية الأبعاد متواجدة منذ فترة طويلة , كان يتم إنفاق مبالغ طائلة من الأموال لإخراج مجسم ثلاثى الأبعاد فى صورته النهائية , ولكن الآن أصبح الأمر غاية فى السهولة وعلى الرغم من إطلاقنا بعض الأدوات الجديدة للطباعة داخل الفوتوشوب لا نتصور أن نكون على قدر كبير من المنافسة مع البرامج المتخصصة فى ذلك , ولكن كان علينا ذلك لتسهيل الأمور على مستخدمينا.

المصدر