In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

5 طقوس كل صباح تجعلك مبدعا طوال اليوم

بواسطة أحمد علاء 10/28/2014 4:58:00 PM


الإبداع والتفانى فى العمل ليس بالأمر السهل , ولكن قد تجعله كذلك باتباعك العديد من النصائح والمواظبة عليها يوميا , من أبرز عوامل الإبداع والتفانى فى العمل هى تخطيط الوقت واستغلاله الإستغلال الجيد بالإضافة إلى كسر الروتين اليومى , فالسير على نظام واحد يوميا يقتل الإبداع بداخل الجميع , بالإضافة إلى الإستمرار فى العمل والجلوس أمام الكمبيوتر طوال الوقت يأتى بنتيجة عكسية , إليك خمسة طقوس يومية بسيطه لتجعلك مبدعا دائما طوال اليوم.

1- 7 دقائق من التمارين
7 دقائق فقط من كسر الروتين اليومى لن تؤثر على وقتك بشئ, ستمدك هذه التمارين الرياضية بالطاقة اللازمة طوال اليوم خاصة فى الصباح بعد الإستيقاظ مباشرة , قم بعمل مايحلو لك من التمارين ولعل الجرى هو أفضل التمارين فى الصباح .

2- الفطار الصحى قبل الخروج من المنزل
تعد وجبة الفطار من أهم الوجبات خلال اليوم , فتناول وجبة الفطار قبل الخروج من المنزل عامل من العوامل الأساسية فى بدء اليوم بنشاط وتركيز دائم حتى موعد الغداء , ولكى تصبح أكثر نشاطا وتركيزا عليك بالفطار الصحى كالبيض والزبادى والعصير وبعض الفواكه أيضا مثل التفاح أو الموز أو البرتقال .


اقرأ أيضا

وصفة النجاح في 10 نقاط


3- قم بتحديد 3 أشياء لإنجازهم خلال اليوم
أثناء تجهيزك الفطار أو العصير فى الصباح , قم بتفقد جدول أعمالك اليومى بشكل سريع وقم بتحديد ثلاثة أشياء فقط لإنجازهم خلال اليوم , وفى نهاية اليوم تفقد إلى أى مدى وصلت فى هذه الأشياء وإن لم تكن أنجزتهم عليك إعادة الحسابات والتخطيط مرة أخرى لإنجاز الثلاثة أشياء فى اليوم التالى , سيشعرك هذا الأمر بالنجاح الدائم .

4- قم بإغلاق أوقات معينة فى اليوم لإنجاز بها مهام محددة
راجع جدول أعمالك ومهامك اليومية بسرعه فى الصباح وقم بتحديد الأشياء التى عليك إنجازها فى اليوم , أغلق هذا الوقت تماما حتى لا تنشغل بأى شئ آخر , وعند قدوم هذا الوقت قم بأخذه بالكامل لإنجاز هذه المهام , واحدا من الأخطاء التى يقع بها الكثيرون هى عدم تحديد وقت محدد لعمل المهام اليومية ومن هنا يأتى التأجيل الدائم لهذه المهام حتى ينتهى اليوم بدون أى جدوى .

5- أعط لنفسك 15 دقيقة بعد وجبة الغداء
بعد مرور فترة الصباح وجاء وقت الغداء قم بتناول الغداء الخاص بك واعط لنفسك 15 دقيقة من الراحة والتأمل وعدم التفكير , وقم بالإبتعاد عن جهازك الكمبيوتر وعم العمل تماما فى هذه الدقائق , اذهب للجلوس فى أى مكان آخر ليس من الضرورى أن يكون خارج العمل , اذهب إلى مكان آخر داخل العمل لمدة 15 دقيقة بعيدا عن مهامك .

المصدر