In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صور ومواصفات مسربة لهاتف نوكيا الجديد بنظام الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 1/18/2014 2:16:00 AM


على الرغم من عدم إعلان شركة نوكيا رسميآ عن الهاتف المنتظر Nokia Normandy وهو يعد الهاتف الاول من نوكيا الذى يحمل نظام تشغيل أندرويد الى انه اصبح من المؤكد اصدار شركة نوكيا هذا الهاتف عاجلآ ام أجلآ.

فقد ظهرت صور جديدة مسربة لهذا الهاتف عبر حساب evleaks الشهير بتسريب صور ومواصفات الهواتف الجديدة على موقع تويتر ويظهر هاتف نوكيا فى الصور باللون الاحمر وهو من المتوقع ان يكون جراب لحمايه للهاتف كما ظهر فى الصور بعض التطبيقات المهمة مثل تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعى وبرامج الدردشة بالاضافه الى دعم الهاتف لعدد شريحتين إتصال.



وبحسب بعض التسريبات فإن هاتف Normandy سيأتى بمعالج من نوع Qualcomm S4 و بكاميرا بدقة 3MB و بسعة تخزين تصل الى 4G بالاضافة الى منفذ microSD لزيادة سعة التخزين كما سيأتى الهاتف بشاشه بمقاس 4 بوصة.

ويذكر أن شركة نوكيا ستعلن عن هذا الهاتف خلال الربع الاول من العام الجارى ولكن الشركه لم تعلن حتى الان عن الموعد الرسمى للاعلان عن هذا الهاتف.

المصدر