In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موظفى مايكروسوفت يطلقون على ويندوز 8 لقب Vista الجديد

بواسطة أحمد علاء 1/18/2014 9:41:00 PM


فى البداية ان لم تكن تعلم فويندوز Vista يعد من أكثر أنظمة تشغيل ويندوز فشلا حتى الان, تم اطلاقه بعد ويندوز XP ولم يحقق المبيعات والتوقعات المأمولة تماما كما هو الحال مع ويندوز 8 الان, جازفت مايكروسوفت عند اطلاقها ويندوز 8 لأول مرة بالشكل الجديد والخواص الجديده تماما ولكن انقلب الامر رأسا على عقل وأثار النظام الجديد غضب العديد من مستخدمى أنظمة ويندوز بسبب التغيير الجذرى الذى حصل عليه النظام بما لا يتوافق مع رغبات المستخدمين.

لم يستطيع ويندوز 8 تحقيق المعدلات والتوقعات المأمولة من ويندوز ولكن نستطيع ان نقول ان النظام تخطى نظام Vista ليصبح ثالث أكبر نظام تشغيل بعد ويندوز 7 وويندوز XP, ولكن بالطبع لم تطلق مايكروسوفت النظام لكى يكون فى المركز الثالث بعد أنظمتها القديمه!

إقرأ أيضا

النسخة التجريبية من ويندوز 9 قادمة فى أبريل 2014 تحت إسم جديد


ذكر أحد الموظفين من داخل مايكروسوفت ان موظفى الشركة يطلقون على النظام الجديد لقب The new Vista او ويندوز Vista الجديد بسبب عدم تحقيقه المعدلات المأمولة ولم يرتقى الى المستوى المطلوب من مايكروسوفت, وهو اعتراف من الموظفين بذلك على الرغم من حرص مايكروسوفت كل الحرص على عدم اظهار ذلك, ذكر الموظفن ان مبيعات ويندوز 8 كانت سيئة تماما كما كانت مبيعات ويندوز Vista بالاضافة الى تقبل المستخدمين لها كان سيئا ايضا, ليس ذلك فقط بل ذكر ان ويندوز Vista كان صامدا بشكل أكبر من ويندوز 8 فى بعض الأحيان.

لذا على مايكروسوفت العمل جيدا فى الفترة الأخيرة بعد اطلاق ويندوز 9 العام القادم, لأن مستخدمى ويندوز لا يتحملون صدمه أخرى من مايكروسوفت فى النظام الجديد, ومايكروسوفت أيضا لن تتحمل خسارة أخرى أو فقدان ثقة بشكل أكبر.

المصدر