In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ترقبوا صدور الاي باد مني خلال هذه السنة

بواسطة أحمد علاء 7/5/2012 6:09:00 AM

منذ ظهور أول اي باد سنة 2010 و الجهاز يستحوذ على سوق الأجهزة اللوحية بامتياز, بعد ذلك ظهرت مجموعة من الشركات بأجهزة لوحية من نوع خاص, و هي الأجهزة الرخيصة الثمن الجيدة الجودة و كان أفضل هذه الأجهزة هو جهاز الكيندل فاير الذي كان له نصيب مهم من سوق الأجهزة اللوحية .
ثم تلته العديد من الأجهزة الرخيصة و كان أخرها جهاز جوجل " Nexus7 " الذي كشفت عنه شركة جوجل خلال مؤتمرها بمدينة سان فرانسيسكو.
لكن يبدو أن أبل هذه الأيام تعتزم تقوية حضورها في هذا النوع من الأجهزة اللوحية الرخيصة بجهاز الاي باد ميني الذي سيكون عما قريب في الأسواق بثمن 199 دولار و هو نفس ثمن كل من الكندل فاير و 7 Nexus و الجهاز سيأتي بشاشة حجمها 7 بوصة و دقتها 1024x  768, و من المرتقب طرحه حسب آخر الأخبار المسربة في شهر أكتوبر القادم من هذه السنة .

المصدر