الفيس بوك يفتح التسجيل لجوائز Studio Awards

بواسطة أحمد علاء 1/20/2014 8:12:00 PM


الفيس بوك يفتح باب التسجيل لجوائز مسابقة Facebook Studio Awards 2014 للعام الثالث على التوالي لمخصصة لتكريم العلامات التجارية والوكالات الإعلانية التي تقوم بأفضل الأعمال عبر الموقع في العام الحالي 2014 حيث توفر مسابقة Facebook Studio Awards فرصة الحصول علي الإعتراف الدولي وعالمي والحصول على مكأفات للتميز الابداعي من خبراء متخصصين كما انها فرصة للحصول علي عرض من خلال قنوات التسويق في الفيس بوك.

باب تلقي الطلبات مفتوح إبتدءًا من اليوم وحتى 31 يناير حيث يمكن للأعمال بأية لغة كانت المشاركة في المسابقة، فيما يشترط أن يتم تقديم طلب المشاركة باللغة الإنجليزية فقط ويمكن للعلامات التجارية التقديم من خلال هذا الرابط : هنا وسيتم النظر الي جميع الاعمال المنشورة ما بين 1 فبراير 2013 و 31 يناير 2014 والحصول علي الجوائز سيكون في 2014 ونحن نوصي بشدة في دراسة الفيديو للنظر في الجوائز.

معايير إختيار لجنه التحكيم في جوائز فيس بوك ستوديو السنوي :

الحرفية والتنفيذ:
التركيز علي الجودة العالية للصورة النواحي الجمالية والكتابة الإبداعية هل ابداعاتك اضافت لخبرة الناس وتزويدهم بالمعلومات ؟ هل تجسيد صوت العلامة التجارية كان له صلة بالجمهور ؟

المهارة وتحقيق الاهداف:
هل وصلت لجميع الناس الذين تهتم بهم ؟ هل وصلت اليهم بينما يمضون معظم اوقاتهم بالتزود بالمعلومات وعلي الموبايل ؟ هل استخدمت تسويق منتجات الفيس بوك لتوسيع نطاق رسالتك ؟

نتائج الأعمال:
ما المقاييس التي قمت بها لتأسيس حملتك ؟ وكيف ان حملتك في الفيس بوك تقود اهداف القطاع العام وعائد الاستثمار للعميل ؟

جوائز مسابقة فيس بوك ستوديو :
مع المعايير المذكورة أعلاه والتي هي بمثابة مبادئ توجيهية، فإن أعضاء لجنة التحكيم ستقدم جوائز فيس بوك ستوديو الي جميع المقالات التي تراها كأمثلة بارزة للتسويق والاعلان على شبكة الفيس بوك.

المصدر