تسريبات : Galaxy S5 قادم بكاميرا 20 ميجا بيكسل وبتقنية بصمة العين وهيكل من البلاستيك

بواسطة أحمد علاء 1/20/2014 11:23:00 PM


وصلتنا بعض التسريبات الجديدة والشائعات حول هاتف سامسونج القادم Galaxy S5 ولأنها من مصدر واحد فمن الممكن أن تكون كلها مجرد تكهنات وأمنيات لما نود أن نراه فى هذا الهاتف الجديد.

وقد وصلنا أن الهاتف الجديد سوف يأتى بشاشة 2K QHD والتى سمعنا عنها مرات عديدة من قبل وسوف تأتى أيضا بدقة 1440x2560 pixel كما سوف يأتى الهاتف ببطارية بقوة 2900 mAh وليس 4000 mAh كما قيل من قبل.

إقرأ أيضا

11 تقنية جديدة مؤكدة فى هاتف Galaxy S5


أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فسوف يأتى بكاميرا 20 ميجا بيكسل مثل الموجودة بالهاتف Xperia Z1 والتى ستأتى أيضا بالهاتف القادم Xperia Z2 وقد قيل أيضا أن هذه الكاميرا ستكون قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K وإلتقاط الصور فى وقت واحد.

كما قيل أيضا أن الهاتف سوف يأتى بتقنية التعرف على بصمة العين والتى ستكون الرد الحاسم من سامسونج على آبل وتقنية التعرف على البصمات وتقنية Touch ID.

وأخيرا وليس أخرا فهناك خيبة أمل قادمة لعشاق سامسونج فقد سمعنا من قبل أن هذا الهاتف الجديد سوف يأتى بهيكل خارجى معدنى مصنوع من الألومنيوم ولكن الجديد أن الهاتف القادم سوف يأتى بهيكل خارجى من البلاستيك كباقى هواتف سامسونج السابقة ومثلكم كعاشق لهواتف سامسونج أتمنى أن تكون هذه مجرد شائعات وأن يأتى الهاتف الجديد بهيكل معدنى مصنوع من الألومنيوم كما قيل من قبل.

المصدر