In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بيل جيتس لن يعود أبدا لمايكروسوفت

بواسطة أحمد علاء 1/22/2014 9:35:00 PM


فى ظل الظروف الراهنة ومحاولة مايكروسوفت البحث عن رئيس تنفيذى لقيادة الشركة لمرحلة وحقبة جديدة , ذكرت بعض التقاير أن مؤسس الشركة بيل جيتس قد يعود من أجل إنقاذ الشركة لفترة مؤقتة إلى أن يتم تعيين رئيس تنفيذى جديد.

ولكن بيل جيتس أعلن فى مقابلة له مع قناة bloomberg أنه يركز على مؤسسته الخيرية فى الوقت الراهن ولكنه سيعمل بجانب الرئيس التنفيذى الجديد فى حالة تم تعيين أحد ما قريبا.

إقرأ أيضا

لماذا قد تحتاج مايكروسوفت إلى رئيسين تنفيذيين معا بدلا من واحد لإنقاذها فى الوقت الحالى


أما بخصوص ستيف بالمر الرئيس التنفيذى الحالى للشركة فلقد صرح بيل جيتس بأنه لا يرغب بإستبدال بالمر فى الوقت الراهن كما أوضح بأن الشركة لا تريد أن تتسرع فى عملية إختيار رئيس جديد لها حيث أن تلك المسألة تحتاج لمزيد من الوقت.

المصدر