In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شارك تطبيقات متجر جوجل كروم مع الأصدقاء

بواسطة أحمد علاء 7/6/2012 4:41:00 AM

جوجل كروم متصفح سرق الأضواء من أقوى المتصفحات, و رغم ذلك تحاول جوجل في كل مرة توطيد و تقوية نفوذ متصفحها "كروم" ببعض الخدمات المميزة التي تربطه بباقي خدمات جوجل المميزة, و هذه المرة تدمج جوجل خدمة الشبكة الاجتماعية "جوجل بلس" بمتجر تطبيقات متصفح كروم.
تطبيقات جوجل
إذ أصبح بإمكان كل واحد مشاركة تطبيقاته المفضلة على متجر جوجل الخاص بمتصفح كروم مع أصدقائه في الشبكة الاجتماعية جوجل بلس, فقد إضافة جوجل زر الإعجاب لمتجرها "Chrome Web Store" يسمح بمشاركات الأصدقاء تطبيقاتهم المفضلة الخاصة بالمتصفح كروم من خلال الضغط على زر الإعجاب الجديد لتتم مشاركة التطبيق مع الأصدقاء بكل سهولة.

تطبيقات جوجل

كما يمكن كذلك الاطلاع على التطبيقات المقترحة من طرف الأصدقاء من خلال الضغط على زر "From your Circles" الموجود على القائمة الجانبية اليسرى من متجر جوجل كروم.

المصدر