أفضل 5 أجهزة أندرويد قادمة تستحق الانتظار

بواسطة أحمد علاء 1/24/2014 10:48:00 PM


المميزات المتعددة وسهولة الاستخدام والسرعة من أهم العوامل التى جعلت من نظام أندرويد النظام الامثل بين جميع أنظمة الهواتف الذكيه والحواسب اللوحية ومما لا شك فية أن كثرة الاجهزة المذودة بنظام أندرويد تجعل المستخدم يطرح بعض الاسئلة ,أى جهاز أندرويد افضل ؟ وما هى افضل شركة منتجه لهواتف بنظام أندرويد ؟

وإليكم الأن أفضل 5 أجهزة تعمل بنظام أندرويد :

1- الهاتف المنتظر من شركة سامسونج Galaxy S5 :
فهو يعتبر الجهاز الامثل بين الاجهزة التى تعمل بنظام أندرويد , لما يحتوية من مميزات وخصائص , وبحسب المعلومات التى تم تسريبها حتى الان فإن الهاتف يأتى بعدة خصائص من اهمها إمكانية مسح قزحية عين المستخدم للتأكد من هويته , وتأتى تلك الخاصية لتنافس خاصية مسح بصمة الاصبع من شركة آبل الموجودة فى هواتف iphone S5 الذى تم الاعلان عنة خلال العام الماضى.



ولكن إن لم تتواجد تلك الخاصية فى هاتف سامسونج الجديد فهناك مميزات أخرى يتميز بها هذا الهاتف ومنها شاشة العرض المزود بها الهاتف , فهو يأتى بشاشة بدقة 1080p بمقاس 5 بوصة ليس هذا وحسب بل من المتوقع ايضآ ان يأتى هاتف سامسونج الجديد بمعالج مطور من نوع Snapdragon وبذاكرة وصول عشوائى تصل الى 3 GB , ومن المتوقع ان تعلن شركة سامسونج عن هذا الهاتف خلال الربع الاول من العام الجارى.


2- هاتف G3 من شركة LG :
من المتوقع أن يأتى هاتف G3 بعده مميزات من أهمها معالج جديد رباعى النوة وبذاكرة عشوائية تصل الى 3 GB بالاضافة الى شاشة LCD بمقياس 5.5 بوصة, ولكن لا تتوفر حتى الان اى معلومات عن الموعد الرسمى للأعلان عن هذا الهاتف.




إقرأ أيضا

دستة هواتف محمولة غيرت وجه العالم!


3- هاتف M8 من عملاقة صناعة الهواتف الذكية HTC :
بحسب التسريبات فأن هاتف M8 يأتى بشاشة بدقة 1080p وبمقاس 5 بوصة , بالأضافة الى تطوير التركيز الخاص بالكاميرا المدمجة بالهاتف , ومن المتوقع ان يتم طرح هاتف M8 خلال شهر فبراير القادم.





4- الهاتف Xperia Z2 :
يدعم الهاتف خاصية جديدة تمكن المستخدم من الرد على المكالمات تلقائيآ عند وضع الهاتف على الاذن ومن المتوقع أن يأتى بشاشة LCD بمقاس 5.2 يوصة وبدقة 1080p وبكاميرا بدقة 20 MB وبمعالج من نوع Snapdragon 800 بذاكرة وصول عشوائى تصل الى 3 GB بالاضافة الى نظام تشغيل اندرويد 4.4.2.





5- الهاتف Note 3 Lite :
يتميز بشاشة عرض ذات دقة عالية تصل الى 720p وبمقاس 5.5 بوصة بالاضافة الى بطارية بقوة 3100mAh و كاميرا بدقة 8 MP ومن المتوقع ان يتم طرح Galaxy Note 3 Lite فى الاسواق بسعر 800 دولار امريكى ولكن الشركة لم تعلن حتى الان عن الموعد الرسمى لطرحة فى الاسواق.



وأخيرا على المستخدم تحديد إحتياجاتة وإختيار الهاتف المناسب له من حيث السعر والامكانيات التى يحتاجها , وإن إختلفت تلك الاجهزة فى المواصفات لكنها جمعيآ تعمل بنظام أندرويد.

المصدر