ماذا قالت آبل عن دمج نظامى iOS و OS X معا؟

بواسطة أحمد علاء 1/26/2014 5:50:00 AM


دمج الأنظمة أو البرامج أو الخدمات من بعض سياسات الشركات حاليا لتقديم مفهوم جديد لخدماتها للمستخدمين تماما مثل المعلومات حول دمج جميع متاجر ويندوز فى متجر واحد ليشمل تطبيقات ويندوز 8 وويندوز فون وويندوز RT معا لتعمل التطبيقات على كافة المنصات.

لكن يبدو أن هذا الأمر لن يعمل مع آبل وليس متواجد فى سياساتها, تملك آبل نظامى تشغيل من أقوى أنظمة التشغيل على الإطلاق وكل نظام له مكانته الخاصه عند آبل وعند المستخدمين أيضا, وهما نظام iOS لهواتف iPhone وأجهزة iPad ونظام OS X لأجهزة ماك.

فى مقابلة صحفية مع فيل شيلر نائب الرئيس التنفيذى لأبل صرح أن الحديث عن دمج نظامى iOS و OS X معا ماهو ألا تضييع للوقت فى نفى مبكر منه تماما لأية شائعات قد تظهر حول دمج النظامين معا, صرح فيل شيلر قائلا " نحن لا نفكر فى تضييع وقتنا فى التفكير فى مثل هذه الأشياء التى لن تنفع بشئ, والأولى هو التفكير فى مستقبل آبل وخدماتها " فى حين بالفعل دمج نظامى iOS و OS X معا لن ينفع المستخدمين بشئ لأنهم بالفعل مهتمين تماما بالنظامين على الأجهزة وينصب كل التفكير على تحديثات الأنظمة المستقبلية.

وصرح شيلر أيضا قائلا " السبب فى عدم دمج النظامين وأن كل نظام له واجهه مختلفة وشكل مختلف ليس لأن أحدهم أقدم من الآخر, ولكن السبب الرئيسى هو أن إستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ليس كإستخدام شاشة اللمس ".

المصدر