meMINI كاميرا صغيرة جدآ تمكنك من إلتقاط فيديوهات عالية الدقة

بواسطة أحمد علاء 1/26/2014 11:10:00 PM


مما لا شك فية ان الكاميرا تعتبر جهاز مهم لتسجيل اللحظات السعيدة التى تمر بها اى عائلة بشكل يومى كما أن أيضا أجمل لقطات الفيديو هى تلك اللقطات التى تٌلتقط بشكل عفوى ولكن احيانا لا تكون الكاميرا جاهزة لإلتقات تلك اللحظات الجميلة لذا إليكم هذا الكاميرا.

كاميرا meMINI هى الخيار الامثل لكل من يريد الاحتفاظ باللحظات السعيدة التى يمر بها الانسان بشكل مفاجىء , فكل ما على المستخدم هو ان يقوم بتثبيت الكاميرا فى ملابسك عن طريق القطعة المعدنية المزودة بها الكاميرا ثم تشغيل الكاميرا لتقوم بتصوير الفيديو دون اى تدخل من المستخدم , كما بإمكان المستخدم تركيب الكاميرا فى اى مكان من المنزل دون الحاجة الى الامساك بالكاميرا والتصوير.





وتتميز هذه الكاميرا بسهولة الاستخدام والوزن الخفيف جدآ فيمكن إرفاقها بالملابس وذلك عن طرق قطعة معدنية مزودة فى الكاميرا , وتحتوى كاميرا meMINI على بطارية بقوة 1800 mAh تدوم لثلاث ساعات من العمل المتواصل , ومساحة تخزين تصل الى 32 GB ومايكروفون داخلى بالإضافة الى إمكانية إرسال البيانات عبر البلوتوث ومنفذ USB لتوصيل الكاميرا بالحاسب الشخصى او الهاتف الذكى.



كما أن الكاميرا تصور فيديو بدقة 1080p , 720p وبصيغة MP4 , H.264 وجدير بالذكر ان هذه الكاميرا ستكون متاحة فى الاسواق قريبآ ولكن لا تتوفر أى معلومات حتى الان عن السعر الرسمى لها.



المصدر