In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تعلن عن أرباح الشركة خلال الربع الأول من عام 2014

بواسطة أحمد علاء 1/29/2014 1:04:00 AM


أعلنت شركة آبل اليوم عن أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجارى , بجسب تقارير آبل فأن الشركة قد قامت ببيع أكثر من 51 مليون جهاز iPhone بزيادة بنسبة 6.7% و 26 مليون جهاز iPad بزيدة بنسبة 13.5% وبحسب بعض التقارير المالية الصادرة من شركة آبل فإن الشركة قد باعت فى الربع الآخر من العام الماضى حوالى 33.8 مليون جهاز iPhone وحوالى 14.1 مليون جهاز iPad.

اقرأ أيضا

هل إستطاعت آبل تغيير العالم مرة أخرى بتقنية التعرف على البصمات ؟


ويذكر أن الشركة قد حقق فى الربع الأول من العام الماضى نسب مبيعات أقل من النسب التى حققتها فى الربع الأول من العام الجارى , حيث قامت الشركة ببيع أكثر من 47.8 مليون جهاز iPhone و حوالى 22.9 مليون جهاز iPad جدير بالذكر أن شركة آبل قد قامت بصناعة حوالى 56.20 مليون جهاز iPhone وحوالى 24.95 مليون جهاز iPad خلال الربع الأول من العام الجارى.

ما يعنى أن أجهزة iPad قد حققت النسبة المتوقعة من البيع على عكس اجهزة iPhone التى كات نسبة مبيعاتها أقل من نسب التصنيع و الإنتاج.

المصدر