الأن بإمكانك الحصول على نظام الأندرويد على هاتفك البلاك بيرى

بواسطة أحمد علاء 1/30/2014 3:51:00 AM


إذا كنت من مالكى هاتفا من هواتف بلاك بيرى بنظام Blackberry 10 فلدينا خبر سار اليوم.. الان بامكانك الحصول على نظام الاندرويد على هاتفك! منذ فترة ظهرت بعض التقارير حول تحديث نظام بلاك بيرى الجديد Blackberry 10.2, ذكرت هذه التقارير ان التحديث سيجعل النظام داعما لتطبيقات نظام الاندرويد من بداية نظام جيلى بين.

والأن يمكنك الحصول على تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاى وتثبيتها على هاتفك بلاك بيرى ومن هنا قام أحد المطورين بتثبيت تطبيق Nova Launcher الخاص بنظام الاندرويد على هاتف Blackberry Z10 وهو تطبيق خاص بتحويل الهواتف الى شكل معين من نظام الاندرويد.

تمكن المطور من تثبيت التطبيق بنجاح على الهاتف وتحول الهاتف الى نظام الاندرويد جيلى بين 4.2 داخل نظام BB10, فى الفيديو التالى يظهر الهاتف يعمل بنظام الاندرويد بالكامل وجميع الواجهات هى واجهات نظام جيلى بين 4.2 وكذلك التطبيقات والبرامج.



جدير بالذكر ان هذا التحديث جاء من بلاك بيرى فى محاولة منها لانقاذ الشركة وانقاذ النظام ايضا, حيث تعلم الشركة ان نظام الاندرويد يستحوذ على أكثر من 81% من حصص الهواتف السوقية لذا أعلنت اطلاقها تطبيق BBM الشهير الى النظام فى سبتمبر الماضى , والان التحديث الجديد لنظام BB10 ودعمه تطبيقات الاندرويد.

المصدر