In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Word Lens متاح للاندرويد

بواسطة أحمد علاء 7/8/2012 1:09:00 AM

طرحت منذ مدة شركة Quest Visual تطبيق Word Lens لنظام iOS, يسمح لمستخدميه بإمكانية الترجمة الفورية من خلال تثبيت عدسة كاميرا الجهاز على النصوص المراد ترجمتها دون الحاجة إلى إدخالها كتابة ثم الاستعانة بخدمات الترجمة, فالتطبيق يتعرف على الكتابة من خلال عدسة كاميرا الجهاز ثم يعرض الترجمة مباشرة على الجهاز.
منذ مدة كان نظام الاندرويد يفتقر لهذا التطبيق المميز, لكن ليس بعد اليوم فالشركة المطورة للتطبيق أعلنت من خلال مدونتها عن توفير التطبيق لنظام الاندرويد كذلك بثمن 4,99 دولار و بالإضافة إلى حصول المستخدم على التطبيق فانه سيحصل على حزمة من اللغات المجانية للترجمة الفورية, (انجليزية ? اسبانية, انجليزية ? فرنسية, أو انجليزية ? ايطاليا).
و من ابرز الميزات الجميلة في التطبيق أن الترجمة لا تتطلب الاتصال بالانترنت, فالحزمة المجانية الممنوحة عند الشراء تسمح بالترجمة دون الحاجة إلى الانترنت.
لمن يرغب بشراء التطبيق يمكنه التوجه إلى الصفحة الرسمية للتطبيق على متجر جوجل الخاص بتطبيقات الاندرويد "جوجل بلاي" للتحميل من هنا.


word lens

word lens


word lens


word lens