In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف جديد من سامسونج بنظام Tizen يتم طرحة للبيع

بواسطة أحمد علاء 1/31/2014 9:29:00 PM


أعلنت شركة سامسونج مؤخرآ عزمها عرض هاتف جديد يعمل بنظام Tizen و ذلك من خلال معرض MWC 2014 الذى سيعقد فى أواخر شهر نوفمبر , وقد ظهرت اليوم صور لهاتف جديد من شركة سامسونج يعمل بنظام Tizen و يأتى هذا الهاتف تحت إسم SM-Z9005 , وقد ظهرت هذه الصور على بعض مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل eBay و Amazon.

ويأتى هاتف SM-Z9005 بحجم 4.7 بوصة وبشاشة بدقة 720P بالإضافة الى سعة تخزين داخلية تصل الى 16 GB ,وبالرغم من طرح هذا الجهاز للبيع عبر عدة مواقع على شبكة الإنترنت بالى أن شركة سامسونج لم تُعلن حتى الآن عن مواصفات الهاتف بشكل رسمى.

اقرأ أيضا:
وصفة النجاح في 10 نقاط


ويُذكر أن شركة سامسونج قد طرحت هذا الهاتف فى الأسواق لتقوم بعرض نظام تشغيل Tizen وذلك للوصول على المذيد من التحسينات على النظام و التطبيقات الخاصة بة من خلال التعديلات التى سيقوم بها المطورين وهواه التعديل على التطبيقات.

المصدر