التحديث الجديد لويندوز 8.1 سيذهب بالنظام مباشرة إلى سطح المكتب عند بداية التشغيل

بواسطة أحمد علاء 2/1/2014 2:03:00 AM


منذ فترة بدأت أولى التسريبات فى الظهور حول التحديث الجديد لويندوز 8.1 الذى سيجلب عدة تحديثات ومميزات جديدة للنظام أبرزها إمكانية وضع تطبيقات ويندوز 8 فى شريط المهام مثلها مثل البرامج التماما حيث ليس عليك الدخول إلى واجهة Metro لتشغيل التطبيقات بملئ الشاشة بل ستتعامل معها كأنها برامج عادية.

هذا بالإضافة إلى عدة تحديثات فى واجهة Metro مثل وضع أيقونة البحث بجانب اسم المستخدم بالإضافة إلى أيقونة إغلاق وإعادة تشغيل الجهاز وكذلك إمكانية تكبير وتصغير المربعات وبعض الخواص الأخرى عن طريق الضغط بزر الفأرة الأيمن على المربعات مع إلغاء الشريط السفلى.

اقرأ أيضا

مراجعة نظام windows 8.1 الجديد


ووفقا لآخر التقارير الصادرة من موقع TheVerge ذكر أن أحد المميزات الجديدة التى سيتمتع بها التحديث الجديد هى دخول النظام مباشرة إلى سطح المكتب دون المرور على واجهة Metro وهى ميزة أخرى تعود بالنظام إلى نفس مفهوم أنظمة ويندوز التقليدية, فى حين ستجعل مايكروسوفت الخيار متاحا أيضا للمستخدمين للدخول إلى واجهة Metro أم سطح المكتب عند بداية التشغيل , ولكن سيأتى النظام أتوماتيكيا بالدخول إلى سطح المكتب.

أما عن موعد الإعلان عن التحديث رسميا فوفقا لآخر التقارير سيتم الإعلان عنه فى 11 مارس المقبل جنبا إلى جنب مع نظام ويندوز فون 8.1 الجديد.

المصدر