Galaxy S5 سيأتى بشاشة WQHD 2K وبطارية 4000 mAh

بواسطة أحمد علاء 2/2/2014 1:16:00 AM


خلال الأشهر الماضية وحتى الآن كان هناك العديد من التسريبات والشائعات التى تدور حول Galaxy s5 وسيستمر مسلسل التنبؤات والتسريبات إلى أن يتم الإعلان قريبا عن الهاتف الجديد من سامسونج.

وقد نشر @evleaks الشهير الخاص بجلب الصور والتسريبات للهواتف والأجهزة الذكية قبل صدورها على موقع تويتر صورتين لهاتف Galaxy s5 , ووفقا للصور فإن Galaxy s5 سيعمل بشاشة WQHD 2K صنعت خصيصا من أجله وبدقة عرض تصل إلى 2560×1440 بيكسل.

اقرأ أيضا

مقارنة شرسة بين Galaxy s5 و iphone 6 بناءا علي التسريبات الأخيرة


وأكد الحساب أن الهاتف سيعمل بنظام التحقق من بصمة الإصبع وهذا ينفى الشائعات التى ظهرت منذ فترة بأن الهاتف سيحتوى على نظام بصمة العين كما ظهرت شائعات أن شركة سامسونج تتردد فى إطلاق الهاتف خلال الشهر المقبل فى معرض Mobile World Congress , لكن المسئولين التنفيذين فى الشركة نفوا هذه الأخبار وصرحوا أن موعد إطلاق الهاتف كما هو.

أما بخصوص بطارية الهاتف الجديد فستكون بسعة 4000 ملى أمبير , ولن يعانى مستخدمى الهاتف من فقدان طاقة الجهاز سريعا كما هو الحال فى معظم الأجهزة الذكية حيث تفيد التسريبات أن البطارية الخاصة بالهاتف تعمل على الحفاظ على جزء من طاقة الهاتف كما أن سامسونج تعتزم إضافة خاصية الشحن السريع للهاتف.

ومن بين الخصائص الأخرى المميزة لهاتف Galaxy s5 , الكاميرا والتى ستكون بدقة 16 ميجا بيكسل مع وجود تقنية ISOCELL والتى تسمح للمستخدم بالحصول على لقطات وصور مذهلة على الرغم من الإضاءة المنخفضة بالإضافة لشاشة مضادة للخدش بحجم 5.25 بوصة وذاكرة عشوائية سعة 3 جيجا بايت مع نظام التشغيل الأحدث من أندرويد 4.4 كيت كات.

المصدر