In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكثر المتصفحات حفاظا على عمر البطارية

بواسطة أحمد علاء 2/2/2014 7:32:00 PM


من المؤكد أن كل متصفح يحمل المميزات والعيوب ومن أهم المميزات لأى متصفح هى مقدار إستهلاك المنصفح لطاقة وعمر البطارية , ولقد تم إجراء مقارنة بين جميع أنواع متصفحات الانترنت على عدة أجهزة مختلفة للوصول الى أكثر متصفح يحافظ على عمر البطارية بإستخدام أحدث إصدار من جميع المتصفحات الرئيسية مثل إنترنت إكسبلورر 11، فايرفوكس 26 ، كروم 32 , وأوبرا 18 , ولكى تتم المقارنة بشكل متوزان تم ضبط جميع الأجهزة على إعدادات موحدة , بحيث أن الاجهزة ستستمر فى العمل دون الدخول فى فترة الخمول.

وقد تمت تلك المقارنة على عدة أجهزة مختلفة فى الإمكانيات لضمان نتائج صحيحة وكانت الأجهزة المستخدمة هى الحاسب اللوحى Encore 8 من شركة توشيبا و اللوحى Surface Pro 2 من مايكروسوفت والحاسب المحمول Pavilion dv7 من HP وقد كانت النتائج كالاتى :

أولا الحاسب اللوحى من توشيبا Encore 8 :
كان متصفح إنترنت إكسبلورر 11 هو أكثر متصفح يحافظ على نوع البطارية بينما كان متصفح أوبرا 18 أكثر متصفح يستهلك البطارية.




ثانيآ الحاسب الوحى Microsoft Surface Pro 2 :
لا شك ان قدرات ومميزات هذا اللوحى تتفوق بشكل كبير جدآ على لوحى شركة توشيبا Encore 8 , وقد كان متصفح إكسبلورر 11 أقل متصفح إستهلاكآ لطاقة البطارية , بينما كان متصفح كروم يتصدر المركز الرابع من حيث الحفاظ على عمر البطارية.




ثالثا جهاز Pavilion dv7 من HP :
وهو يعتبر الجهاز الاقدم بين هذه الاجهزة كانت النتائج متشابهة الى حد كبير , فقد تصدر القائمة متصفح إكسبلورر 11 كأكثر متصفح يحافظ على عمر البطارية فيما كان متصفح أوبرا 18 هو أقل متصفح يحافظ على عمر البطارية.



وفى النهاية نستنتج من هذه المقارنة أن متصفح إكسبلورر 11 هو أفضل متصفح يجعل عمر البطارية أطول ولكن ليس بالضرورى أن يكون هو الأفضل بين كل جميع أنواع المتصفحات , فلا شك انة يحمل الكثير من العيوب والمشاكل.

المصدر