Hasselblad HV كاميرا بإطار كامل من العملاقة Hasselblad

بواسطة أحمد علاء 2/5/2014 8:46:00 PM


أعلنت عملاقة صناعة الكاميرات الإحترافية شركة Hasselblad عن إصدار كاميرا جديدة بإسم Hasselblad HV وتعتبر هذة الكاميرا من نوع الكاميرات الإحترافة ذات الإطار الكامل.

وتأتى كاميرا Hasselblad HV بمستشعر بدقة 24 MB وبعدسة ذات بعد بؤرى يبدأ من 24 مم الى 70 مم وبفتحة عدسة تصل الى 2.8 , فيما يصل الـ ISO أو حساسية المستشعر للضوء الى 25,600 كحد أقصى , وذلك يرجع الى أن الكاميرا من نوع الإطار الكامل أى أنها تستطيع التصوير فى الأماكن ذات الإضائة الضعيفة.

اقرأ أيضا

نوكيا تسخر من الكاميرا الإحترافية DSLR فى إعلانها الجديد لـ Lumia 1020


شركة Hasselblad هى متخصصة فى تقديم الكاميرات ذات الإمكانيات المتقدمة جدآآ بالإضافة الى جسم الكاميرا القوى المصنوع من المعدن وتعد شركة Hasselblad من أحسن الشركات التى تقدم كاميرات إحترافية وتعتبر كل الكاميرات التى تنتجها الشركة هى موجهة الى أحسن المصورين فى العالم.

وأما عن الهيكل الخارجى للكاميرا فهو مكون بالكامل من الألومنيم المقوى , ويتحمل جميع الظروف المناخية حيث تصل قدرة الكاميرا على تحمل الحرارة من -40 الى 80 درجة مئوية.

ويذكر أن الكاميرا سيتم طرحها فى الأسواق بسعر 11,500 دولارأمريكى ولكن الشركة لم تعلن حتى الآن عن الموعد الرسمى لطرحها فى الأسواق العالمية.

المصدر