In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أندرويد كيت كات مازال يستحوذ على أقل من 2% من هواتف الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 2/6/2014 1:32:00 AM


ثلاثة شهور الآن منذ إطلاق جوجل لإصدار الأندرويد الجديد كيت كات 4.4، وتحديدا من شهر أكتوبر الماضى ، وعلى الرغم من مرور هذه الفترة إلا أن نظام كيت كات لم يصل إلى العديد من هواتف الأندرويد إلى الآن وهذا هو السبب فى إحتلاله أقل من 2% من هواتف الأندرويد وتحديدا 1.8% وفقا لآخر التقارير الصادرة ، ومقارنة بشهر يناير الماضى كانت نسبة الزيادة بسيطة جدا حيث سجل فى يناير نسبة 1.4% من مجموعة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مع إستمرار زيادة نسب إستخدام نظام الأندرويد جيلى بين حيث إرتفعت النسبة من 59.1% فى شهر يناير إلى 60.7% هذا الشهر، بمعدل زيادة من 7.8% الى 8.9% لنظام جيلى بين 4.3.

اقرأ أيضا

9 أسماء مضحة ومرفوضة بعيدا عن أندرويد كيت كات



أما عن الإصدرات الأخرى مازالت تستحوذ على بعض النسب من مجموع الهواتف والأجهزة اللوحية التى تعمل بالنظام ، فيستحوذ نظام الأندرويد Froyo 2.2 على نسبة 1.3% ويستحوذ نظام الأندرويد خبز الزنجبيل 2.3 و 3.2 و 3.7 على نسبة 20% فى حين يستحوذ نظام الأندرويد آيس كريم ساندوتش 4.0 على 16.1%، وجيلى بين بالطبع فى المركز الأول بنسبة 60.7% بمعدل 35.5% لنظام جيلى بين 4.1 و 16.3% لنظام جيلى بين 4.2 و 8.9% لنظام جيلى بين 4.3.

المصدر