In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تستعد لطرح جهاز لوحي بنظام ويندوز

بواسطة أحمد علاء 7/11/2012 12:09:00 AM

تستعد الشركة العملاقة سامسونج لطرح جهاز لوحي جديد يعمل على نظام Windows RT, كانت سامسونج إلى حد بعيد وفية لنظام التشغيل الاندرويد الخاص بـ جوجل, لكن يبدو أن سامسونج ترغب في خوض غمار تجربة جديدة بتشغيل بعض منتجاتها على نظام ويندوز.
حسب تقرير نشره موقع Bloomberg تعمل سامسونج على طرح جهازها اللوحي الجديد في شهر أكتوبر من هذه السنة و الذي سيعمل على نظام التشغيل ويندوز " Windows RT ", و سيأتي الجهاز اللوحي بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon, لسوء الحظ ليس هناك أي مواصفات أخرى تهم الجهاز اللوحي.
سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا ما كان الجهاز الجديد سيلقى نفس الإقبال و الشهرة كما لاقته الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد.

جهاز لوحى


المصدر