ظهور بعض التسريبات الجديدة عن هاتف Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 2/9/2014 3:45:00 AM


ظهرت بالأمس بعض التسريبات الجديدة عن هاتف Galaxy S5 الذي من المفترض أن تعلن عنه شركة سامسونج في مؤتمر MWC وقد ظهرت عن طريق برنامج الإختبارات الشهير AnTuTu benchmark وبالرغم من عدم ظهور اسم الهاتف في إختبارات البرنامج لكن وجود كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل وأن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات يؤكد ان الهاتف هو Galaxy S5.

لكن من الواضح ان الإختبار تم على النسخة قبل النهائية من الهاتف حيث يظهر في الإختبار أن دقة شاشة الهاتف 1080p ولكن من المفترض أن تأتي شاشة الهاتف بدقة 1440p وأيضاً ظهر في الإختبار أن الهاتف يعمل برامات حجمها 2 جيجا بايت فقط ولكن من المفترض أن يأتي الهاتف برامات حجمها 3 جيجا بايت مثل هاتف Note 3.

اقرأ أيضا

5 تقنيات رائعة ستحصل عليها أجهزة Galaxy قبل 2015


أيضاً ظهر أن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 800 ومعالج رسومي Adreno 330 ولكن من المتوقع أن الهاتف سيصدر بمعالج Snapdragon 805 وكل هذه أشياء تدل على أن الإختبار تم على النسخة قبل النهائية من الهاتف.

بالرغم من كل ما سبق وأن حجم الرامات أقل من حجم رامات الـ Note 3 لكن أظهرت الإختبارات تفوق الهاتف على الـ Note 3 و بعض الهواتف الأخرى مثل الـ Xperia Z Ultra و LG G2 و Xiaomi MI3 و ذلك التفوق أتى بسبب أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات و بعض التعديلات التي أدخلتها شركة سامسونج على النظام و الواجهة الخاصة بها.














المصدر