TouchBase تقدم مفهوما جديدا للكروت الشخصية الذكية

بواسطة أحمد علاء 2/11/2014 3:24:00 AM


بعد أن أصبح كل ماحولنا ذكيا لماذا لا تكون الكروت الشخصية كذلك أيضا ؟ أعلنت شركة TouchBase الناشئة عن مفهوم جديد تماما للكروت الشخصية وكشفت عن الكارت الشخصى الذكى TouchBase Business Card.

ببساطة يوجد بالكارت بعض الأكواد وبمجرد تمرير هذه الأكواد على هاتفك الذكى تنتقل جميع المعلومات عن الشخص المتواجد بالكارت إلى الهاتف، ومنها يمكنك معرفه كل شئ عنه ومراسلته والإتصال به مباشرة عن طريق تطبيق TouchBase الخاص بالكارت فالأمر أشبه بتمرير بطاقة الإئتمان فى آلة الصرف لتأكيد عملية الدفع .




اقرأ أيضا

أفكار سخيفة مستهلكة أصبحت مشاريع ناجحة


يحمل الكارت أيضا جميع بيانات حسابات التواصل الإجتماعى مثل فيس بوك وتويتر ولينكد أن وغيرها بالإضافة إلى الصور والفيديو والمشروعات القائم عليها، ويمكنك إضافة جميع البيانات التى تريدها من خلال حساب خاص بك على التطبيق يتم إتصاله بالكارت الذكى مباشرة.

ويقوم الكارت باستقبال البيانات وتحديث نفسه تلقائيا بمجرد وضع وتحديث البيانات على التطبيق ، فهو كارت ذكى متكامل بمثابة حساب متنقل يوجد به كل مايخصك ، التطبيق سيكون متوفر على متاجر آبل وجوجل بلاى، ولكن المشروع مازال فى مرحلة التمويل وهو متواجد على موقع Indiegogo لتمويله بـ 30 ألف دولار بحد أقصى 15 مارس المقبل، واستطاع المشروع تحقيق نصف الهدف حتى الآن .



المصدر