In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

LG G3 الإسم المؤكد للجيل القادم من هاتف LG G2

بواسطة أحمد علاء 2/11/2014 4:15:00 AM


تعمل شركة LG حالياً على جهازين جديدين وهما LG G Pro 2 ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن هذا الهاتف خلال هذا الاسبوع كما تعمل الشركة أيضا على الجيل الجديد من هاتف LG G2 ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بإسم LG G3.

وكانت اخر الشائعات عن هاتف LG G3 انه من المتوقع اصداره في شهر مايو القادم ولكن اليوم بالفعل تم تأكيد اسم الهاتف عن طريق ظهور العلامة التجارية الخاصة به و هو الاسم الذي كان متوقع من قبل LG G3.



الشائعات كانت ذكرت من قبل ان الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل و معالج رباعي النواة يعمل بتردد 2.2GHz وبالتأكيد في الايام القليلة القادمة سيظهر صور للهاتف ومعرفة كامل مواصفات الهاتف بشكل مؤكد ونحن في الانتظار...

المصدر