In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

التكهنات تقول أن هناك تعاون قادم بين Google و HTC لتصنيع الجيل الجديد من لوحي Nexus 10

بواسطة أحمد علاء 2/11/2014 5:40:00 AM


أشارت مصادر خاصة لصحيفة Digitimes أن هناك تكهنات بأن شركتي Google و HTC سيحدث بينهم تعاون جديد لكي يتم تصنيع الجيل الجديد من لوحي Nexus 10 .

و ذكر المصدر أن هذه التكهنات جاءت مفاجأة لأن سوق الهواتف من شركة HTC في حالة من الركود و الخسارة بشكل دائم , و كشف المصدر أيضاً أن هذه التكهنات تعتبر مفاجأة لأن أول لوحي قامت بتصنيعه شركة HTC بحجم 7 بوصة والذي قامت الشركة بإصداره في النصف الأول من عام 2011 و أيضاً اللوحي التي قامت بتصنيعه الشركة بحجم 10 بوصة و الذي صدر في وقت متأخر من عام 2011 جاءت مبيعاتهم فقيرة ومتدنية بسبب إستراتيجة التسعير السيئة من جانب الشركة .

اقرأ أيضا

مراجعة الهاتف Nexus 5 مدبلجة للعربية


وذكر أيضاً المصدر أن تقارير وردت من داخل شركة HTC أن جوجل رفضت التعاون من قبل مع الشركة لتصنيع الجيل الثاني من لوحي Nexus 7 و تعاون جوجل وقتها مع شركة ASUS للمرة التانية لتصنيع هذا اللوحي الذي حقق نجاحاً كبيراً , وعلق المصدر على هذه التكهنات أيضاً و ذكر أن جوجل و سامسونج فشلوا من قبل في محاولة زيادة عدد الشحنات من الجيل الأول من لوحي Nexus 10 و ذكر بما أن الأمر كان صعب على شركة سامسونج إذاً سيكون الأمر أصعب على شركة HTC .

المصدر