وول ستريت : نوكيا ستكشف عن هاتفها الجديد بنظام الأندرويد فى 24 فبراير الجارى

بواسطة أحمد علاء 2/11/2014 6:50:00 PM


يبدو أن الاخبار حول هاتف نوكيا المنتظر بنظام الاندرويد المنتظر يتم تأكيدها بمرور الوقت، بدأت نوكيا فى ارسال الدعوات لحضور مؤتمرها فى الرابع والعشرون من فبراير الجارى خلال فعاليات مؤتمر MWC 2014 فى برشلونه بأسبانيا، ومن هنا بدأت الشائعات حول اطلاق الهاتف الجديد المنتظر المسمى Nokia Normandy خلال فعاليات المؤتمر.

ووفقا لاخر التقارير الصادرة من صحيفة وول ستريت الامريكية ذكرت ان نوكيا بالفعل على وشك الكشف عن هاتفها الجديد بنظام الاندرويد خلال المؤتمر، حيث سيكون نظام الاندرويد الذى يحمله الهاتف معدلا بشكل كبير كما لم يحدث من قبل.

إقرأ أيضا

مايكروسوفت بين سيطرة الأندرويد والقلق من مصير ويندوز فون


سيأتى نظام الاندرويد فى الهاتف مدمجا به جميع خدمات مايكروسوفت بالاضافة الى متجر تطبيقات خاص به بجانب متجر جوجل بلاى، بالاضافة الى حمله لواجهة مشابهه تماما لواجهة نظام ويندوز فون كما فى التسريبات السابقة تماما، وسيكون الهاتف من فئة الهواتف ضعيفة المواصفات منخفض التكلفة حيث سيحمل ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت فقط وذاكرة داخلية 4 جيجابايت.

جدير بالذكر ان الرابع والعشرون من فبراير الجارى سيكون يوما حافلا حيث ستكشف سامسونج عن هاتفها المنتظر بقوة Galaxy S5، وكذلك العددي من الشركات الاخرى التى ستكشف عن كل ماهو جديد لديها لكونه اليوم الاول خلال فعاليات مؤتمر MWC او Mobile World Congress السنوى.

المصدر