المكالمات الهاتفية أصبحت مجانية الأن مع تطبيق Bolt الجديد لنظام الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 2/11/2014 7:56:00 PM


تطبيقات المكالمات المجانية أصبحت متعددة الان مثل Viber و Skype وغيرها ولكن مع تطبيق Bolt اصبح الامر مختلفا تماما، واحدة من عيوب هذه التطبيقات مقارنة بتطبيق Bolt الجديد انه عليك تسجيل الدخول الى التطبيقات واجراء المحادثات مع نفس مستخدمى التطبيق ولكن مع Bolt الامر مختلفا تماما.

يقوم Bolt باستبدال برنامج الاتصال الرئيسى على هاتفك ببرنامج جديد تماما حيث يمكنك الدخول اليه واجراء المكالمات بمجرد الضغط على الايقونة الخاصة بالاتصال بدون الحاجه الى الدخول الى تطبيق منفرد ، يتيح لك Bolt مكالمات صوتية مجانية مع نفس مستخدمى التطبيق حيث يقوم التطبيق بحساب المكالمات مجانية تلقائيا عند الاتصال بشبكة الواى فاى مع نفس مستخدمى التطبيق ويقوم تلقائيا بحساب الدقائق من الشبكة العادية عند عدم وجود الواى فاى.



صرح Andrew Benton مؤسس ومطور التطبيق ان Bolt يعطى جودة أفضل للصوت من جودة الشبكة العادية، بالاضافة الى استهلاكه سرعة انترنت أقل بمعدل 60 كيلوبايت فقط فى الدقيقة.

التطبيق حاليا لاجراء المكالمات الهاتفية فقط ولا يمكنك عمل المحادثات النصية من خلاله ولكن وعد Benton ان المحادثات النصية ستكون متوفرة فريبا، التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى الان ويعمل من بداية نظام الاندرويد 4.0.

يمكنك الحصول على التطبيق الجديد من متجر جوجل بلاى من : هنا

المصدر