In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Microsoft تعمل على برنامج Xbox Reading لـ Windows 8

بواسطة أحمد علاء 2/12/2014 3:33:00 AM


مايكروسوفت قامت بالفعل من قبل بعمل برنامج Xbox Music و Xbox Video للعمل على Windows 8 لكن هدف الشركة القادم هو القراءة حيث ظهر جدول الأعمال الخاص بشركة مايكروسوفت عن طريق مدونة صينية متخصصة في أخبار مايكروسوفت تُدعى LiveSino والواضح أن مايكروسوفت وكلت لمهندسين تصميم البرامج في الشركة مهمة العمل على برنامج متخصص في القراءة يكون قادر على قراءة المجلات والكتب والصور المضحكة (comics).

و من غير الواضح لماذا تعمل مايكروسوفت على برنامج آخر للقراءة و هي بالفعل تمتلك برنامج Reader و هو البرنامج المدمج مع Widnwos 8 ولكن من الممكن أن تكون الشركة تسعى لإعادة تصميم البرنامج مرة أخرى لكي يكون متوافق مع بيئة الـ Xbox .

اقرأ أيضا

حقائق رائعة عن شركة مايكروسوفت 2013


فريق microsoft office هو الآخر يعمل على برنامج للقراءة خاص به بعيداً عن الفريق الذي يقوم بتصميم برنامج القراءة الذي سيكون قادر على قراءة الكتب و المجلات و الصور المضحكة , وبرنامج Office Reader الذي يعمل عليه فريق Microsoft office مصمم ليكون آداة للعمل على أكثر من محتوى مختلف منها ملفات الـ PDF و الكتب المدرسية .

برنامج Office Reader و Xbox Reading لم يتم الإعلان عنهم بشكل رسمي حتى الآن و لكن من المتوقع أن تعلن شركة مايكروسوفت عن برنامج Office Reader خلال هذا العام , وظهرت تقارير عن طريق موقع enConnected بها فيديو من شركة مايكروسوفت يعود لشهر نوفمبر يظهر فيه برنامج Xbox Reading مع دعمه لقراءة المجلات .

المصدر