Samsung تنشر صورة تشويقية جديدة تلمح إلى واجهات جديدة سيأتي بها Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 2/12/2014 3:37:00 AM


نشر حساب Samsung الرسمي على تويتر صورة تشويقية جديدة مكتوب عليها Unpacked 5 و بها بعض المعلومات عن حدثها القادم في مؤتمر MWC مثل يوم الحدث و هو يوم الإثنين و تاريخ الحدث 24/2 كما هو واضح في الصورة و من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف المنتظر بشدة Galaxy S5 في هذا الحدث .

و الواضح في الصورة بعض الأشياء المختلفة عن هواتف سامسونج الموجودة حالياً في السوق و هذا يدل على اننا سنرى واجهة مختلفة إلى حد كبير في هذا الهاتف عن الهواتف الموجودة حالياً من سامسونج مثل S4 و Note 3.

كما تظهر أيضا أيقونة Speed وهي تلمح إلى أن الهاتف سيحتوي على الجيل الجديد من معالج شركة سامسونج Exynos ونرى أيضاً ايقونة Privacy ونرى أيقونة Outdoor لكن لا نعلم إذا كانت هذه الأيقونة تلمح أننا سنرى الهاتف مضاد للصادمات ليس الأمر ببعيد ونرى أيضاً أيقونات مثل Fun و Social و Fitness.

اقرأ أيضا

مراجعة هاتف Galaxy Note 3 مدبلجة للعربية


وكما هو واضح أن كل هذه الأيقونات مصممة بشكل جديد ومختلف وبشكل جيد عكس ما نراه في واجهة سامسونج في الوقت الحالي و هذا يدل على ان هاتف Galaxy S5 سيأتي بواجهة جديدة ومختلفة عن واجهات الـ S4 و الـ Note 3 فـ على سبيل المثال إذا نظرنا إلى الأيقونة الخاصة بالـ S Health وهي أيقونة Fitness سنرى أن الأيقونة مختلفة من حيث الشكل عن ما نراه في الوقت الحالي في هواتف سامسونج.

يذكر أن هاتف S5 من المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.25 بوصة و بدقة 2K وستأتي بعض النسخ بمعالج Exynos 6 octa-core وبعض النسخ بمعالج Snapdragon 805 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 3.2 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت مع دعم منفذ microSD وبطارية بقوة 3,200 ميلي أمبير.

وسيأتي بنظام أندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة سامسونج TouchWiz التي من المتوقع أن تأتي بتعديلات كبيرة ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين نسخة سيكون جسم الجهاز مصمم من المعدن ونسخة أخرى سيكون جسم الجهاز مصمم من البلاستيك ومتوقع أن يأتي الجهاز بتقنية التعرف على بصمات الأصابع.

المصدر