In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث لتطبيق تويتر الخاص بالاندرويد و الاي فون

بواسطة أحمد علاء 7/11/2012 6:00:00 AM

قامت الشبكة الاجتماعية تويتر بتحديث تطبيقها الخاص بمنصة الهواتف النقالة التي تعمل بنظام الاندرويد و iOS, لتوفير مرونة إضافية للمستخدم في التعامل مع الخدمة من خلال الهاتف النقال, و من ابرز التحديثات التي شملت التطبيق الجديد إمكانية مشاهدة الفيديو المرفقة مع التغريد كما هو الحال في خدمة تويتر على صفحات الانترنت, فالتحديث الجديد يوفر نفس الإمكانات المتوفرة في خدمة تويتر الخاصة بالويب.
و بهذا التحديث الجديد لتطبيق تويتر تأكد الخدمة حضورها و ترفع من الفارق الذي بين تطبيقها و تطبيق الفيس بوك الذي تحاول الشبكة الاجتماعية الفيس بوك تقليله من خلال إصدار تحديثات جديدة لتطبيقها على منصة الاندرويد و iOS, و قد تسارع شبكة الفيس بوك لطرح تحديث جديد لتطبيقها ردا على تحديث تويتر.

المصدر