أول صور مسربة من داخل نظام ويندوز فون 8.1 المنتظر بتحديثات هائلة

بواسطة أحمد علاء 2/13/2014 9:00:00 PM


أسابيع قليلة تفصلنا عن موعد الاعلان رسميا عن التحديث المنتظر لنظام ويندوز فون 8.1، حيث يتوقع بقوة ان يتم الكشف عنه خلال فعاليات مؤتمر BUILD للمطورين فى شهر ابريل المقبل، ظهرت أمس أولى الصور المسربة من داخل النظام الجديد المخصص للمطورين مما يؤكد ايضا توقعات اطلاقه خلال فعاليات مؤتمر BUILD للمطورين.

التحديث الاول الظاهر والاهم هو دمج نزامى ويندوز فون ويندوز RT معا فى النظام الجديد، لطالما نرى عمل نظامى الاندرويد و iOS على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية اى على الشاشات الصغيره والكبيرة على عكس مايكروسوفت التى تستخدم ويندوز فون للشاشات الصغيرة وويندوز RT للشاشات الكبيرة ولكن يبدو ان نهاية هذا الامر قد اقتربت.

تحديث آخر فى النظام هو خاصية Universal Apps والتى تمكن المطورين من تطوير تطوير تطبيقات وويندوز وويندوز فون من خلال نفس مصادر HTML و JavaScript أى قد تصدق الشائعات المطولة حول دمج جميع متاجر ويندوز فى متجر واحد واتاحة جميع التطبيقات على كافة أنظمة ويندوز على الاجهزة الشخصية والاجهزة اللوحية والهواتف الذكية.



يظهر ايضا من الصور بعض التحديثات الجديده لتطبيق الكاميرا فى النظام حيث اصبح بامكانك الوصول الى الاعدادت بسهولة والانتقال بين الكاميرا الخلفية والامامية بسهولة تامة وكذلك الانتقال بين التقاط الصور والفيديو عن طريق أقونة محسنة بشكل كبير.




بعض التحديثات الاخرى فى النظام :















المصدر