In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

LG تنشر صورة تشويقية جديدة يظهر فيها هاتف LG G2 Mini

بواسطة أحمد علاء 2/14/2014 4:01:00 AM


كنا تحدثنا في خبر سابق عن وجود أخ أصغر لهاتف LG G2 يُطلق عليه LG G2 mini ولكن كان الأمر وجود تسريبات في مكان ما وظهور بعض المعلومات في قاعدة بيانات الـ FCC .

لكن نشر الحساب الرسمي لشركة LG أمس على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة تشويقية يظهر فيها هاتف LG G2 بجانبه هاتف مشابه له في التصميم وبحجم أصغر منه لكن الهاتف يظهر من الجهة الخلفية فقط كما نرى بالصورة.



وعلقت الشركة على الصورة بجملة "Experience the MINI" وأشارت في تعليقها أيضاً إلى معرض MWC الذي سيقام في برشلونة يوم 24 من الشهر الجاري وهذا يعني أننا سنرى الهاتف في معرض MWC.

اقرأ أيضا

مراجعة هاتف LG G2 مدبلجة للعربية


يُذكر أن التسريبات التي ظهرت من قبل تحدثت على أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة ورامات بحجم 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.

نحن في إنتظار معرض MWC للإعلان الرسمي عن الهاتف والتأكد من هذه التسريبات.