In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أجهزة أبل تتخطى مبيعات أجهزة ويندوز!

بواسطة أحمد علاء 2/15/2014 9:29:00 PM


أبل تجتاز مايكروسوفت! هذا الأمر لا يوجد الكثير منا يتخيله أو يتوقع أن تتخطى شركة أبل مايكروسوفت فـ عندما تنظر الى مبيعات أجهزة الـ Desktopالتي تعمل بنظام Mac وتنظر الى مبيعات الأجهزة التي تعمل بنظام Windows ستجد دائماً أن الأجهزة التي تعمل بنظام Windows متفوقة من ناحية المبيعات وهي الأولى دائماً حتى إذا قارنت بينهم في مبيعات أجهزة الـ laptop سنجد نفس الأمر.

ولكن إذا نظرنا الى الأمر من زاوية مختلفة سنجد قصة أخرى ففي الربع الأخير من عام 2013 مبيعات أجهزة أبل التي تم بيعها في هذا الربع تخطت مبيعات الأجهزة التي تعمل بنظام Windows حول العالم.

وهنا يوجد أمر مهم للغاية يجب الوقوف عنده وهو أن مبيعات أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية بالفعل في زيادة كبيرة جداً ولها تأثير على الأمر حيث أننا قمنا بعمل مقارنة بين أجهزة الـ PC التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الـ Desktop التي تعمل بنظام Mac وأظهرت المقارنة تفوق لأجهزة Windows ولكن بمجرد دخول عدد مبيعات أجهزة iPads والـ iPods والـ iPhones جعلت أبل تتخطى مبيعات الأجهزة التي تعمل بنظام Windows ليس بنسبة كبيرة لكنها تخطت.

اقرأ أيضا

هل يجب عليك شراء ماك ام ويندوز؟


لكن ننظر الى الهواتف الذكية واللوحيات التي تعمل بنظام ويندوز فون إذا إستطاعت أن تحقق مبيعات أفضل من ما هي عليه الآن ستتخطى مايكروسوفت أبل مرة أخرى نقول ليس بنسبة كبيرة لكنها ستتخطها.

وكما يقول المحلل Benedict Evans أن شركة أبل تركز بشكل كبير على صناعة الأجهزة المحمولة صاحبة المواصفات العالية ولكن مازالت الشركة تبيع المزيد من أجهزة الكمبيوتر العادية.

يبدو أن إعتماد المستخدمين على برامج سطح المكتب التقليدية بدأت أن تتضائل وتتلاشى وهو الأمر الذي سيأتي بمثابة الأخبار الجيدة لشركة مايكروسوفت حيث أن هذا الأمر قد يساعد الشركة في تحسين مبيعات أجهزتها اللوحية.

المصدر