شركة HTC تُفكر في تحديث One X لأندرويد 4.4 كيت كات

بواسطة أحمد علاء 2/16/2014 1:39:00 AM


شركة HTC ذكرت من قبل أن هاتف HTC One X وهاتف HTC One X+ لن يتم تحديثهم لأندرويد 4.4 كيت كات وسيكون آخر تحديث لهم هو أندرويد 4.2.2 جيلي بين .

وذكرت الشركة أن سبب عدم تحديث الجهازين هو أن الهاتفين يعملان بمعالج شركة NVIDIA وهو Tegra 3 وذكرت أيضا أن NVIDIA قالت أنها لن تقوم بدعم معالج Tegra 3 أكثر من ذلك وهذا هو سبب عد تحديث الشركة هذه الهواتف لأندرويد 4.4 كيت كات .

مع العلم أن لوحي شركة جوجل Nexus 7 نسخة 2012 يعمل أيضاً بمعالج Tegra 3 ولكن هناك أكثر من موديل لهذا المعالج ومنهم Tegra 3 T30L وهذا الموديل يعمل به لوحي Nexus 7 وشركة NVIDIA تقدم دعم أفضل لهذا الموديل أما HTC One X يعمل بـ Tegra 3 AP33 و HTC One X+ يعمل بـ Tegra 3 AP37 وهذه الموديلات توقفت NVIDIA عن تقديم الدعم لهم .

اقرأ أيضا

أغرب 10 أسماء لأجهزة أندرويد


لكن هاتف HTC One X يوجد منه نسخة أخرى تعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon وهي نسخة موجودة في US وأيضاً متوفرة على المستوى العالمي في دول أخرى وكانت ذكرت الشركة من قبل أنها لن تحدث هذه النسخة أيضاً ولكن يبدو أن الشركة حالياً غيرت رأيها وقالت أنه من الممكن أن يتم تحديث هذه النسخة من الهاتف التي تعمل بمعالج Snapdragon ولكن تحدثت فقط عن النسخة المتوفرة في US والتي تدعم إتصال الـ LTE ولكن لم تذكر الشركة أي شئ عن تحديث النسخة العالمية من الهاتف .

يُذكر أن هاتف HTC One X+ يعمل فقط بمعالج Tegra 3 ولا يوجد منه نسخ أخرى لذلك هذا الهاتف لا يوجد أمل أن يتم تحديثه إلى أندرويد 4.4 كيت كات .

المصدر