صورة تشويقية جديدة لهاتف Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 2/16/2014 2:20:00 AM


سمعنا الكثير من الإشاعات الفترة السابقة عن هاتف شركة المنتظر والمنتظر الإعلان عنه رسمياً في مؤتمر MWC في 24 من الشهر الجاري .

اليوم ظهر على موقع شركة الألمانية صورة تشويقية جديدة لهاتف موجود بالماء ولم تظهر أي ملامح خاصة بالهاتف ولكن الرابط الخاص بالصورة ظاهر فيه اسم هاتف  ويظهر في الصورة نموذج بيانات تستطيع أن تقوم بتعبئته للحصول على المزيد من المعلومات عن الهاتف حين توفره.

وأمر وجود الهاتف في الماء قد يؤكد بعض الإشاعات التي ظهرت مُسبقاً أن الهاتف قد يكون مضاد للماء ولكن غير مُؤكد هذا الأمر لأن شركة الألمانية تقوم بعمل حملتها التسويقية لأي مُنتج عن طريق تصويره في الماء فليس من الضروري أن يكون الهاتف مضاد للماء والغبار.

اقرأ أيضا

MWC 2014 وأهم التوقعات لما سيتم الإعلان عنه


يُذكر أن الإشاعات قد أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بنسختين مختلفتين نسخة Prime ونسخة Standard كلا النسختين سيأتون بشاشة قياسها 5.2 بوصة ولكن الإختلاف في الدقة حيث النسخة الـ Standard ستأتي بدقة 1080p أما النسخة Prime ستأتي بدقة 2K.



وأشارت الإشاعات أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 805 وأيضاً معالج شركة سامسونج Exynos 6 Octa ومن المتوقع أن تحتوي النسخة الـ Prime على معالج شركة سامسونج ورامات بحجم 3 جيجا بايت.

وتأتي النسخة Standard بمعالج Snapdragon 805 ورامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزينية 32 و 64 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير ومتوقع أن يأتي الهاتف بنسخة أندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة TouchWiz المُعدلة وكما أشرنا سابقاً الهاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 24 فبراير في مؤتمر MWC المُقام في مدنية برشلونة.

المصدر