صور جديدة مُسربة لهاتف HTC M8 توضح أنه سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية

بواسطة أحمد علاء 2/17/2014 2:48:00 AM


المزيد والمزيد من الصور المُسربة عن الجيل الثاني من هاتف وهو الهاتف المعروف باسم حيث ظهر بالامس صورتين جديدتين للهاتف صورة للجهة الأمامية وصورة للجهة الخلفية .

الواضح من الصورتين أن الهاتف يشبه بشكل كبير هاتف من ناحية التصميم وأن الجهة الخلفية من الهاتف تأتي مغطاه بالألومونيوم والإضاءة في الصورتين تأتي قليلة بعض الشئ ومن غير الواضح لون الهاتف بالظبط .

لكن الواضح أمامنا أن الجهة الخلفية للهاتف تحتوي على كاميرتين وهو أمر مثير للإهتمام والواضح أيضاً في الجهة الأمامية أن الهاتف سيأتي بأزرار داخل الشاشة كما ذكرت التسريبات من قبل .



وذكر مصدر الصورتين بعض المواصفات عن الهاتف وهي شاشة قياسها 4.7 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة يعمل بتردد 2.3GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل .

أيضاً يوجد بعض الأقاويل الأخرى التي ذكرت أن هذه الصور المسربة ترجع لهاتف ولكن إذا كان هذا الأمر صحيح فالمواصفات التي تم ذكرها تختلف عن المواصفات التي ظهرت من قبل لهاتف HTC M8 Mini  .

عموماً تعتبر كل هذه الأمور عبارة عن تسريبات لكن بنسبة كبيرة سيصدق أي منها ونحن في إنتظار الإعلان الرسمي عن أي من الهاتفين .

المصدر