ظهور صورة مسربة لهاتف HTC M8

بواسطة أحمد علاء 2/20/2014 12:32:00 AM


منذ قليل قام حساب evleaks بنشر صورة جديدة على حسابه الخاص في تويتر وكتب عليها أن الصورة لهاتف HTC المُنتظر HTC M8 وهو الجيل الثاني من هاتف HTC One كما يظهر الهاتف داخل جراب وقائي مخصص لحماية الهواتف من الصدمات لكن تظهر أمامنا بعض التفاصيل عن الهاتف.

يظهر أمامنا الشكل الجديد لواجهة HTC وهي Sense 6.0 مع دمجها مع آخر نظام من أندرويد وهو أندرويد 4.4 كيت كات ويمكن أن نرى فاتحة العدسة للكاميرا الأمامية وبجانبها فلاش وواضح في الصورة أن فتحت العدسة كبيرة وهذا قد يؤكد الإشاعات التي ظهرت من قبل أن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل.

اقرأ أيضا
كيفية انشاء محطة راديو على الانترنت


واضح في الصورة وجود السماعات في الجهة الأمامية سماعة بالأعلى وسماعة بالأسفل ويظهر أيضاً أمامنا وجود أزرار اللمس مدمجة داخل الشاشة وهذا يؤكد الإشاعات التي ظهرت سابقاً.



شركة HTC أكدت أنه سيتم الإعلان عن هواتفها الجديدة ومنها بالطبع الجيل الثاني من هاتف HTC One يوم 25 مارس ولا يوجد إلى الآن أي تأكيد على إسم الهاتف HTC M8 يعتبر إلى الآن إسم كودي للهاتف قد يكون إسم الهاتف HTC One 2 أو HTC One+ لا نعلم إلى الآن الاسم الرسمي للهاتف ونحن في إنتظار الإعلان الرسمي عنه ومن المتوقع أيضاً الإعلان عن هاتف HTC Desire 8 والإعلان عن الأخ الأصغر من هاتف HTC M8.

ومتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج رباعي النواة ورامات 2 جيجا بايت مع دعم منفذ MicroSD وكاميرتين في الجهة الخلفية.

المصدر