نوكيا وصور تشويقية جديدة عن حدثها الخاص في مؤتمر MWC

بواسطة أحمد علاء 2/19/2014 6:01:00 PM


كل الشركات تستعد لمؤتمر MWC الذي سيقام في برشلونة يوم 24 من الشهر الجاري وتقوم الشركات بنشر صور تشويقية وفيديوهات تشويقية لهواتفها التي ستعلن عنها في المؤتمر.

اليوم نشرت نوكيا صورة تشويقية يظهر فيها 4 أسهم باللون الأسود وخلفية خضراء وكلهم يشيروا الى نقطة واحدة ويقومون بتشكيل حرف الـ X.

ونشرت أيضاً نوكيا 3 صور تشويقية على موقع التدوين الصيني Weibo.

يظهر في إحدى الصور وجود قردين القرد الأول موجود فوق الشجرة والثاني على الأرض البعض يتوقع أن نوكيا ستعلن عن هاتفين يعملان بنظام الأندرويد في مؤتمر MWC هاتف ذو مواصفات عالية وهاتف ذو مواصفات منخفضة وهو Nokia X والبعض يتوقع أن الشركة ستعلن عن نسختين من هاتف Nokia X نسخة تعمل بشريحة واحدة والأخرى تعمل بشريحتين.


وفي الصورة الأخرى تظهر خطوط مُتشابكة بعضها مع بعض على شكل الحمض النووي (DNA) ونرى في وسط هذه الخطوط حرف الـ X وهذا الأمر قد يؤكد الصورة التي ظهرت بالأمس على حساب evleaks والتي توضح أن اسم الهاتف سيكون Nokia X.

أما في الصورة الأخيرة يظهر أمامنا خريطة ونرى فيها أربعة إسمهم كلهم يذهبون في إتجاه واحد ويقومون بتكوين حرف الـ X كما هو الحال في الصورة التي تحدثنا عنها بالأعلى وفي هذه الصورة لا يوجد إشارة عن أي شئ لكن الكلام المرفق أسفل الصورة يشير الى ميعاد مؤتمر MWC يوم 24/2/2014.


يُذكر أن آخر التسريبات أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4 بوصة ورامات بحجم 512 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل وسيأتي الهاتف بمتجر خاص به يضم أكثر 100 تطبيق شعبية في متجر الـ Play Store ولن يأتي الهاتف بأي من خدمات جوجل التي سيتم إستبدالها بخدمات خاصة بشركة نوكيا.

المصدر