هاتف Galaxy S5 قد يأتي بسعر أرخص من Galaxy S4 وبشاشة أكبر وبطارية أقوى

بواسطة أحمد علاء 2/19/2014 8:16:00 PM


موقع Bloomberg أكد له أحد الأشخاص الذين لديهم معرفة مباشرة بهذه المسألة أن هاتف Galaxy S5 سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة وهذا يوضح أن هاتف أكبر من الـ Galaxy S4 وأيضاً يؤكد الإشاعات التي ظهرت من قبل عن الهاتف.

وذكر أيضاً أن شاشة الهاتف ستكون أكثر وضوحاً وحده وهذا يعني أن الهاتف سيأتي بريزليوشن أعلى من هاتف Galaxy S4 وهو الأمر المُطابق تماماً للإشاعات والتسريبات السابقة.

وإذا نظرنا الى هاتف Galaxy S4 سنجد أن شاشة الهاتف تأتي بريزليوشن 1080p فإذا كانت شاشة هاتف S5 بريزليوشن أعلى اذاً ستأتي شاشته بدقة 1440p وسيكون هاتف Galaxy S5 هو أول هاتف يأتي بشاشة دقتها 1440p وأفضل جزء في هذا الأمر أن شاشة الهاتف يمكن أن تأتي بكثافة بيكسلات 560ppi.

اقرأ أيضا
11 سببا تعيق وصولك لهدفك!



وذكر أيضاً موقع Bloomberg أن الهاتف سيأتي بتحسين على البطارية والكاميرا وهذا يؤكد أيضاً الإشاعات التي ظهرت من قبل وتحدثت على أن الهاتف سيأتي بكاميرا دقتها 16 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3200 ميلي أمبير.

وذكر الموقع عن طريق أحد المصادر داخل احدى شركات الإتصالات أن شركة سامسونج لم تعطي سعر بيع الهاتف لأي من شركات الإتصالات بعد وسط جدل ونقاش دائر حول أن الهاتف يجب أن يأتي بسعر أرخص من سلسلة هواتف Galaxy S السابقة.

نحن في إنتظار يوم الإثنين القادم للإعلان الرسمي عن الهاتف ولكي نرى هل بالفعل سيكون أرخص من هاتف Galaxy S4 أم لا.

المصدر