ال جى تعلن رسميا عن هاتف G2 Mini ولكن ليس كبقية هواتف Mini

بواسطة أحمد علاء 2/20/2014 1:55:00 AM


وفقاً للإعلان التشويقي التي كانت نشرته شركة من قبل على صفحتها على الفيس بوك اننا سنرى هاتف لأول مرة في مؤتمر MWC .

لكن قامت اليوم بالإعلان عن بعض التفاصيل التي تخص الهاتف ومنها أن الهاتف سيأتي بنسختين وسيكون لديك الإختيار ما بين المعالجين Snapdragon 400 أو Nvidia Tegra 4i وكلا المعالجين رباعي النواة ويعمل بتردد 1.2GHz وسيأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت وسيكون هناك نسخ تدعم الـ LTE ونسخ لا تدعم الـ LTE مع دعم وجود شريحتين إتصال .

شاشة الهاتف ستأتي بقياس 4.7 بوصة وريزليوشن 540x960 ولن تأتي بدقة 720p كما أشارت التسريبات السابقة لذا فالهاتف ليس كبقة اصدارا هواتف Mini الاخرى التى تحمل شاشة بحجم 4.3 بوصة كحد أقصى وسيأتي الهاتف بنظام أندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة شركة والتي تأتي بمميزات كثيرة وبرامج مميزة .

اقرأ أيضا

مقارنة بين LG G Pro 2 و Galaxy Note 3


هاتف تصميمه من الخلف سيشبه تصميم أخيه الأكبر   وسيأتي الهاتف بكاميرا دقتها 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED وبطارية بقوة 2440 ميلي أمبير وستكون البطارية قابلة للإزالة وسيأتي الهاتف بدعم لمنفذ الـ microsSD ومساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت .

ذكرت شركة أن الهاتف سيتوفر في روسيا أولاً في شهر مارس وسيتبعها التوفر في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا في إبريل وسيتوفر الهاتف بعدة ألوان وهي الأسود والأبيض والأحمر وألوان الشمبانيا .

المصدر