In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول صورة مُسربة للجيل الثاني من هاتف HTC One

بواسطة أحمد علاء 2/20/2014 3:40:00 AM


الجيل الثاني من هاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في 25 مارس في لندن ونيويورك , وكانت ظهرت بعض التسريبات من عدة شهور أن هاتف القادم وخليفة الـ سيحمل الاسم الكودي M8 وذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة ودقة 1080p ومعالج من نوع Snapdragon 800 لكن الميزة الأكثر أهمية في الهاتف أنه سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية وفلاش LED مزدوج .

اقرأ أيضا

فيديو : HTC One وإختبار المطرقة والسكاكين


اليوم حساب evleaks قام بنشر تسريب آخر ذكر فيه أن اسم الهاتف سيكون The All New One وذكر أيضاً أن الهاتف سيتم إطلاقه بـ 3 ألوان مختلفة وهي الفضي والرمادي والذهبي وأيضاً بعد وقت قصير من هذا التسريب قام بنشر أول صورة رسمية مُسربة للهاتف .



الإعلان الرسمي عن الهاتف لم يتبقى عليه سوى شهر تقريباً ولكن نحن الآن نعلم كل شئ تقريباً عن الهاتف ولكن في إنتظار الإعلان الرسمي عنه في يوم 25 مارس .

المصدر