In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Galaxy S5 قد يأتي مُضاد للغبار والماء

بواسطة أحمد علاء 2/20/2014 4:26:00 AM


تقول وسائل الاعلام الكورية نقلاً عن مصادر محلية ان هاتف Galaxy S5 نفسه وليس نسخة Active منه سيكون مضاد للماء والغبار ولكن ليس من الواضح أن يكون الهاتف مضاد للماء وفقاً لانه معيار IP57 او IP58 أو سيكون فقط مقاوم للماء حيث ذكرت المصادر انه يمكن للمستخدمين تنظيف الهاتف بالماء وايضاً ممكن وضعه في الماء لفترات قصيرة.

ويبدو ان سامسونج ستقوم بإستخدام معيار IP57 حيث يمكن للهاتف البقاء تحت الماء لمسافة تقدر بثلاثة اقدام ولمدة تصل الى نصف ساعة ولكن سنتأكد من هذا الامر وقت الاعلان الرسمي عن الهاتف ولكن هذه التسريبات تتناقض مع بعض التسريبات التي كانت ظهرت من قبل ان سامسونج تنوي اطلاق نسخة Active من هاتف Galaxy S5.

هذا بالاضافة الى ظهور بعض المعلومات التي تؤكد ان هاتف Galaxy S5 سيأتي بتقنية التعرف على البصمات وستأتي التقنية مختلفة عن الموجودة في هاتف iPhone 5S.

ويمكنكم معرفة الكثير من التفاصيل هنا


ونحن في إنتظار الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي في مؤتمر MWC ولكن لمحت ايضاً وسائل الاعلام الكورية ان الهاتف سيتم الاعلان عنه الاسبوع القادم لكن من الممكن ان يتم اطلاقه في الاسواق في شهر مارس القادم.

المصدر