تحديث جديد لتطبيق WhatsApp على الأندرويد يجلب التحكم في إخفاء آخر ظهور لك

بواسطة أحمد علاء 2/22/2014 12:17:00 AM


تطبيق على الأندرويد حصل على تحديث جديد ومهم سيأتي التحديث ببعض الخيارات الجديدة التي تخص الخصوصية , وسيُمكنك الآن بعد التحديث أن تتحكم في من يمكنه رؤية آخر ظهور لك على الواتس آب ومن يستطيع رؤية صورتك الشخصية على التطبيق ومن يستطيع رؤية الـ Status message الخاصة بك .

سيتيح لك التطبيق ثلاث خيارات للإختيار من بينهم وهما Everyone أي يستطيع أي شخص رؤيتهم أو My contacts فقط جهات الإتصال الخاصة بك هي من تستطيع رؤيتهم أو Nobody أي لا يمكن لاي شخص أن يراهم .

كنت أتمنى أن يتم توفير إختيار آخر وهو إخفاء مثل هذه الأمور عن شخص معين يقوم المستخدم باختياره , نسخة الـ على الـ iOS تمتلك هذه الميزة من فترة بعيدة ولكن الميزة أتت الآن لنسخة الأندرويد , لكن نسخة التطبيق على الـ iOS لا يوجد بها ميزة إخفاء الصورة الشخصية لكن بالتأكيد سيأتي تحديث للتطبيق على الـ iOS لجلب هذه الميزة .



اقرأ أيضا

4 تطبيقات مجانية بديلة ومنافسة لتطبيق WhatsApp


ويوجد أيضاً بعض التحسينات الأخرى مثل تحسين ميزة كتم الصوت في السابق اذا كنت في دردشة مع مجموعة وكنت تقوم بعمل كتم الصوت لهذه المجموعة كنت لا تزال سترى التنبيهات أنه يوجد رسالة جديدة من هذه المجموعة لكن الآن بعد تحسين الميزة عند إختيارك لها لن تتلقي أي تنبيه بوجود رسائل جديدة إلا إذا قمت بفتح البرنامج ,لكن مازال لا يمكنك إختيار كتم الصوت بشكل دائم وأقصى مدة هي أسبوع فقط .

ميزة أخرى تم إضافتها وهي ميزة الدفع لصديق أي تقوم بالتبرع لصديق لكي يستطيع إستخدام الـ   لسنة أخرى أو ثلاث سنوات أو خمس سنوات والدفع متوفر بـ 3 طرق عن طريق Google Wallet أو PayPal أو إرسال رابط خاص بالدفع للصديق عن طريق الإيميل .

التحديث مازال غير متوفر على متجر Play Store لكن يمكنك تحميل التحديث الجديد عن طريق موقع من هنا .

المصدر