تسريب جديد يؤكد وجود نسختين من Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 2/22/2014 3:38:00 AM


ظهرت على موقع Amazon ومتوفرة للطلب المُسبق 5 جرابات حماية من شركة Spigen لهاتف Galaxy S5 ومن المثير للاهتمام ان 2 من هذه الجرابات مختلفين عن الباقية حيث يظهر هاتف Galaxy S5 في احد الصور وموجود في الهاتف زر الـ Home في حين ان زر الـ Home لايظهر في بقية الصور.

وكانت قد ظهرت بعض الصور المسربة من قبل وكان واضح فيها ان الهاتف يأتي بأزرار لمسية مدمجة داخل الشاشة وظهور هذه الصور للجرابات قد يدل على ان الهاتف من الممكن ان يأتي بنسختين بالنظر الى الصور سنرى ان الهاتف في هذه الصورة لايحتوي على زر الـ Home لكن من الممكن ان يكون هناك زرار مخصص للـ Home ولكنه غير واضح بالصور لكن مرة اخرى هذا الامر يجعل النسختين مختلفتين عن بعض.





ومن الممكن ان يكون هذا الزر ليس زر الـ Home قد يكون الزرار المخصص لبصمة اليد ويظهر ايضاً في الصور ان الهاتف يأتي بفلاش ثنائي وكما هو واضح ان ازرار التحكم في الصوت موجودة ناحية الشمال وزر الـ Power في الجهة الاخرى وفي الجهة الخلفية السماعة.





وكانت شركة Spigen نشرت من قبل جرابات لهواتف Nexus 5 و Note 3 قبل الاعلان عنها بشكل رسمي وكانت بالفعل اشكال الهواتف التي ظهرت في الصور سليمة وصحيحة.

وكما جاء بالتوقعات فسوف يأتى الهاتف بنسختين كلا النسختين سيأتوا بشاشة قياسها 5.2 بوصة ونسخة ستأتي بدقة 2K والاخرى 1080p وايضاً سيأتي الهاتف بفلاش ثنائي للنسختين وكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل وسيتم الاعلان عن الهاتف بشكل رسمي في مؤتمر MWC يوم 24/2 في برشلونة.

المصدر