نوكيا ستطلق هاتفين بنظام أندرويد بعد إطلاق Nokia X

بواسطة أحمد علاء 2/23/2014 4:09:00 AM


إذا كانت شركة نوكيا ستقوم بإصدار هاتفها الجديد الذي سيعمل بنظام أندرويد في مؤتمر MWC هذا الهاتف يعتبر من الهواتف منخفضة المواصفات كما ذكرت التسريبات الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 4 بوصة وريزليوشن 480x800 ومعالج ثنائي النواة يعمل بتردد 1GHz ورامات بحجم 512 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت.

وكانت ظهرت بعض التقارير التي تذكر أن نوكيا تعمل على هاتفين يعملان بنظام أندرويد بجانب هاتف وأشارت التقارير أن هذه الهواتف ستكون متوفرة قبل نهاية عام 2014 هاتف سيأخذ بعض المواصفات من ولكنه سيكون أعلى منه بشكل بسيط في المواصفات.

اقرأ أيضا
أفضل 28 تطبيق أندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية


الموديل الثالث لا يمتلك إسم إلى الآن ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف من فئة الهواتف العالية ومن غير المتوقع أن نرى والموديل الثالث في مؤتمر MWC وكما يبدو أننا سنرى فقط هاتف في مؤتمر MWC لكن وفقاً للتقرير سيكون عليك فقط الإنتظار لعدة شهور قليلة لكي ترى الموديلات الجديدة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف في شهر مايو القادم ولا يوجد أي تفاصيل عن مواصفات كلا الهاتفين إذا كان هذا التقرير سليم فهذا يعني أن نوكيا قد خططت لإطلاق هواتف أخرى تعمل بنظام أندرويد قبل أن ترى ما سيحقق هاتف من مبيعات.

المصدر