In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تسخر من أبل في إعلانين جديدين

بواسطة أحمد علاء 2/23/2014 4:33:00 AM


قامت شركة سامسونج بنشر إعلانين جديدين على قناتها على اليوتيوب تسخر فيهم من شركة ابل ففى الاعلان الاول تقارن فيه شركة سامسونج بين هاتف Galaxy Note 3 وهاتف iPhone 5S وتسخر شركة سامسونج من حجم شاشة هاتف الـ iPhone 5S ودقتها الهاتف الذي يمتلك شاشة قياسها 4 بوصة ودقة 1136*640 في حين ان شاشة الـ Note 3 تأتي بقياس 5.7 بوصة ودقة 1080p.

وتذكر سامسونج في الاعلان ماذا تفضل مشاهدة الفيديو على شاشة قياسها 5.7 بوصة ودقة Full HD أم مشاهدة الفيديو على شاشة قياسها 4 بوصة وليست بدقة Full HD وايضاً ذكرت ان هاتفها الـ Note 3 يمتلك قلم تستطيع فعل به الكثير من المميزات في حين ان هاتف iPhone 5S لايمتلك قلم من الاساس.

يمكنك مشاهدة الاعلان هنا :




إقرأ أيضا

مقارنة بين Galaxy Note 3 و iphone 5S


الاعلان الثاني تقارن فيه سامسونج بين اللوحي الخاص بها Galaxy Tab Pro 10.1 وبين جهاز ابل اللوحي iPad Air حيث تذكر الشركة ان Galaxy Tab Pro 10.1 انحف واخف وزناً من لوحي ابل iPad Air وتذكر ايضاً في الاعلان ان لوحي سامسونج يتمتع بميزة الـ Multitasking وهي امكانية تشغيل برنامجين في نفس الوقت في حين ان لوحي ابل لا يمتلك هذه الميزة.

يمكنك مشاهدة الإعلان هنا :