In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة جوجل الذكية ستكون من تصنيع ال جي

بواسطة أحمد علاء 2/24/2014 12:02:00 AM


شركة جوجل تعمل على ساعتها الذكية ويوجد فعلاً بعض الأخبار والتسريبات التي ظهرت عنها لكن المتوقع أن يتم الإعلان عن ساعة جوجل الذكية في مؤتمر Google I/O يوم 25 يونيو .

وفقاً لما قام بتسريبه حساب اليوم على حسابه في تويتر أن ساعة جوجل الذكية ستأتي من تصنيع شركة وقد سبق لجوجل التعاون مع في آخر هاتفين وهما   و وقد قامت بتصنيعهم فهذا التسريب قد يكون صحيح بنسبة كبيرة .

اقرأ أيضا

5 أسباب لعدم شراء الساعات الذكية


وقد أشارت تقارير سابقة أن ساعة جوجل دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج ولذلك التوقع الذي يذكر أن الإعلان عنها سيكون في مؤتمر Google I/O قد يكون صحيحاً .

فقط علينا الإنتظار وقد نرى الفترة القادمة الكثير من التسريبات والإشاعات عن ساعة جوجل الذكية لحين الإعلان عنها بشكل رسمي .

المصدر